المعتصم بالله علاء الدين طرابزوني

المعتصم بالله علاء الدين طرابزوني،مؤسس و مقدم برنامج سعودي من مواليد 16 ابريل 1988م، يدرس الاعلام في جامعة الملك عبدالعزيز بجدة.

 

مؤسس و مقدم برنامج @anawheya واحياناً كوميدي عالواقف والتمثيل هواية، مؤمن ايمان كامل ان امه هي سعادته واصحابه هم تعاسته لكنهم شر لابد منه، يعمل لدى الخطوط السعوديه بوظيفة مستشار مبيعات ركاب ويدرس حاليا في جامعة الملك عبدالعزيز قسم اعلام.

 

من اكبر انجازاته قضائه على مرض السرطان في عام 2009 بعد علاج كيميائي و اشعاعي لمدة 5 سنوات , يعشق التمثيل من ايام الثانويه لكن كان معروف بأسم فنطل فما كانو يعطوه اي دور غير دور كنبه او ثلاجه.

 

بدأ يحاول الدخول للتمثيل وبدأ كـ كومبارس تلفزيوني ثم قام بانشاء برنامج خف علينا الذي فشل بشكل كبير، ثم بدأ يمثل في برامج يوتيرن مثل فلمها و تكي و الفئه الفاله وبعدها دخل عالم الستاندب كوميدي واصبح عضو في نادي جده للكوميديا، ثم اقتنع انه يجب انشاء برنامج خاص به وفي يوم راى مضاربة شباب وبنات على هاشتاق ومنها بدأت فكرته لبرنامج يتضارب هو وبنت امام الكاميرا ومن هنا بدأ البرنامج (انا و هي)، اضافة الى انه صاحب بطولة في مسلسل موتى يمشون بيننا في قناة تلفاز11 اليوتيوبيه

- هل تفكر في توثيق حسابك على تويتر ؟

 نعم.

- هل ترى ان مبلغ 15,000 دولار امريكي مبلغ عالي لتوثيق الحسابات الشخصية على تويتر؟
 لا ابدا مو عالي بس يحتاج الى قرض من بنك وخمس سنوات تسديد.

- هل كان تويتر سبب في زيادة علاقاتك؟
 نعم.


- هل تستخدم تويتر عبر جهاز الهاتف ام عبر الحاسب الشخصي؟
 عبر الاثنين.

- كم ساعة تقضي يوميا على تويتر ؟
 نصف يومي تقريباً.

- هل تربط تويتر بحسابك في الفيس بوك؟
 لا.