أسعد أحمد الظافر

أسعد أحمد الظافر، ‏شريك مؤسس لشركة إكسبلوركس للاستشارات المختصة بتصميم برامج تدريبية لإدارة الذات في قالب معرفي ترفيهي من خلال الأنشطة والرحلات. يشغل حاليا منصب مستشار الإعلام والاتصال في إحدى الجهات بدولة الإمارات العربية المتحدة.

 

عمل سابقا مديرا للإعلام في مكتب الخاص لسمو الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم حيث ساهم في تأسيس عدة جوائز ومبادرات مجتمعية وتطوعية، عمل أيضا كمساعد لمدير الاتصال الحكومي بالمجلس التنفيذي لحكومة دبي ومسؤولا للإعلام والتسويق في المكتب التنفيذي لصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم حيث ساهم مع أعضاء الفريق في إطلاق الكثير من المبادرات والبرامج والمشاريع التطويرية على مستوى الأفراد والإدارات.


بدء أسعد الظافر مشواره كإعلامي في العام 1996 حيث كان كاتبا صحافيا لعدة صحف ومجلات، محلية وعربية، ثم قام بتأسيس مجلة المسافر في العام 2007 حيث عمل فيها مديرا للتحرير.

 

أسعد الظافر حاصل على شهادة الماجستير في الإدارة العامة من كلية دبي للإدارة الحكومية، وهو أيضا خريج البرنامج التنفيذي للقيادات الإعلامية، وحاصل على دبلوم الاتصال الحكومي لحكومة دبي، كما يحمل شهادة بكالوريوس في الاتصال الجماهيري من كلية الإعلام تخصص إخراج تلفزيوني.

- هل تفكر في توثيق حسابك على تويتر ؟

 نعم.

- هل ترى ان مبلغ 15,000 دولار امريكي مبلغ عالي لتوثيق الحسابات الشخصية على تويتر؟
 كثيراً جداً.

- هل كان تويتر سبب في زيادة علاقاتك؟
 نوعاً ما.


- هل تستخدم تويتر عبر جهاز الهاتف ام عبر الحاسب الشخصي؟
 الهاتف.

- كم ساعة تقضي يوميا على تويتر ؟
 اقل من 4 ساعات.


- هل تربط تويتر بحسابك في الفيس بوك؟
 نعم وحساات اخرى.