د. خالد عبدالحميد قوشماق

د. خالد عبدالحميد قوشماق، طبيب سعودي من مواليد 10 فبراير، حاصل على زمالة الكلية الامريكية والكندية في الباطنة والروماتيزم، عشقت الطب لإنسانية المهنة وافخر بكوني أول محافظ للكلية الامريكية لأطباء الباطنة بالسعودية وحاصل علي ماجستير الادارة الصحية من جامعة واشنطن سانت لويس الامريكية.

 

طبيب يحمل هم الانسانية بين ضلوعه وترياق الشفاء لمن ألم به المرض ليداويه فيشفيه الله، حلمي أن يكون لنا وللأجيال القادمة نظام صحي يضمن خدمة عالية الجودة في بيئة امنة وسهلة المنال، أؤمن أن وطني منجم غني بالكفاءات البشرية الطبية وتحتاج من يحسن ادارتها.

 

انضممت الى تويتر في عام 2012، اتابع شخصيات كثيرة، اهمها د. وليد فتيحي و د. عدنان المزروع والشيخ سعود الشريم، تغريداتي تتحدث عن الرعاية الصحية واصلاح النظام الصحي، حلمي أن أشارك في صناعة التغيير لنظام صحي يكفل العناية الفائقة والامنة لكل مريض فالمرض ليس له جنسية، تعلمنا في الغرب صناعة الطب وشهدنا كيف ينعم المريض بنظام صحي فعال ومريح من حق ابناء الوطن أن ينعموا بمثل ذلك، ارى ان المريض مواطنا كان أو مقيما يستحق أن يحظى برعاية طبية ذات جودة عالية في بيئة تضمن له السلامة.

- هل تفكر في توثيق حسابك على تويتر ؟

 نعم.

- هل ترى ان مبلغ 15,000 دولار امريكي مبلغ عالي لتوثيق الحسابات الشخصية على تويتر؟
 نعم.

- هل كان تويتر سبب في زيادة علاقاتك؟
 نعم.


- هل تستخدم تويتر عبر جهاز الهاتف ام عبر الحاسب الشخصي؟
 الهاتف والايباد.

- كم ساعة تقضي يوميا على تويتر ؟
 من ساعتين الى 3 ساعات.


- هل تربط تويتر بحسابك في الفيس بوك؟
 لا.