رائدة أحمد السبع

رائدة أحمد السبع، ممرضة سعودية من مواليد 13 ديسمبر 1975م، أم لولدين وبنت، صديقة قبل أن أكون ام، الابتسامة شعاري، ممرضة حصلت على دبلوم التمريض عام ١٩٩٩والبكالوريس عام 2010، مشرفة تمريض قسم العمليات بمركز سعود البابطين لطب وجراحة القلب، حضرت العديد من المؤتمرات المحلية والعالمية الخاصة بأمراض وجراحة القلب، شاركت في لجنة التعاقد الخارجي لوزارة الصحة، عملت لمدة أربع سنوات في اللجنة الإعلامية لمؤتمر القلب السنوي لمركز سعود البابطين، عضو في مركز غراس الخير للتنمية الاجتماعية وتمكين المرأة، المؤسس عام 2006، أعشق الاعمال التطوعية وشاركت في العديد من الفعاليات التي تنظمها وزارة الصحة متمثلة بمركز سعود البابطين، شاركت في حملتين تطوعيتين لليمن الشقيق للمشاركة في إجراء جراحات القلب للأطفال، عملي في قسم القلب علمني أن الحياة غالية جدا وأنه في لحظة قد نفقدها، فلا أحزن ولا أتذمر إلا على أشياء تستوجب ذلك.

 

أعشق القراءة والاطلاع، إيجابية ولا مكان للسلبين في حياتي، يطلق علي المقربين الصندوق الأسود الذي يحفظ الأسرار. ،أستطيع التعامل مع جميع الفئات العمرية منذ الولادة وحتى أرذل العمر. أطمح في أن أصل لمنصب سفيرة نوايا حسنة. أهتم بكل ما يتعلق بحقوق الطفل والمرأة
معرفتي تعذبني. يساورني شعور أنه لا ينبغي أن نعرف كل ما يدور حولنا.

- هل تفكر في توثيق حسابك على تويتر ؟

 لا أفكر في ذلك حاليا.

- هل ترى ان مبلغ 15,000 دولار امريكي مبلغ عالي لتوثيق الحسابات الشخصية على تويتر؟
 عالي جدا خاصة لأصحاب الدخل المحدود.

- هل كان تويتر سبب في زيادة علاقاتك؟
 لا أعتقد ذلك فأنا بطبيعتي إمرأة اجتماعية.


- هل تستخدم تويتر عبر جهاز الهاتف ام عبر الحاسب الشخصي؟
 عبر الهاتف النقال.

- كم ساعة تقضي يوميا على تويتر ؟
 تويتر بالنسبة لي صديق مخلص جدا كلما سنحت الفرصة ألقيت نظرة على التايم لاين وكلما خطرت في بالي تغريدة كتبتها وعدت إلى عملي.


- هل تربط تويتر بحسابك في الفيس بوك؟
 لا.