رلى محمد الحمصي

رلى محمد الحمصي، مغردة أردنية من مواليد 22 تموز 1973 حاصلة على بكالوريوس هندسة زراعية من الجامعة الأردنية خبيرة إدارة تغيير في نظام إدارة المعلومات المالية الحكومية، عضو في منظمة توستماسترز الدولية للخطابة و المهارات القيادية.

Toastmasters Competent

Communicator

 

انضممت الى تويتر عام 2011 حيث بدأت تغريداتي المتعددة لتنشر الحكم و الأمثال المختلفة أحب أن أغرد لنشر الإيجابية و الابتسامة بالإضافة لإعادة التغريد لغايات الأهداف النبيلة التي تسعى فيها المنظمات الخيرية لنشر المساعدة. ناشطة في الإعلام المجتمعي .

 

أحب السفر و المغامرة كما أحب القيام بالأعمال التطوعية بأوقات فراغي. أؤمن بالمثل القائل بأن "التفكير بمحبة، والتحدث بمحبة، والعمل بمحبة يوفر لك جميع احتياجاتك".

 

ايجابيتي سبب سعادتي، فمن خلال جيناتي و محبتي اجعل لنفسي بنية يمكنني ان أعيش داخلها، لا يمكنني الاعتماد على عيني عندما يكون يكون الخيال خارج التركيز.

- هل تفكر في توثيق حسابك على تويتر ؟

 نعم لأن توثيق الحساب يعني النجاح.

- هل ترى ان مبلغ 15,000 دولار امريكي مبلغ عالي لتوثيق الحسابات الشخصية على تويتر؟
 نعم عالي و باعتقادي ان قيمة التوثيق ممكن أن تحتسب تبعا لقيمة تأثير الحساب الشخصي على مواقع التواصل .

- هل كان تويتر سبب في زيادة علاقاتك؟
 طبعا فمن خلاله تعرفت على الكثير من الأشخاص و كونت صداقات بالإضافة لمعرفة بعض الشخصيات المؤثرة .


- هل تستخدم تويتر عبر جهاز الهاتف ام عبر الحاسب الشخصي؟
 غالبا من خلال الهاتف و أحيانا من خلال الحاسب الشخصي.

- كم ساعة تقضي يوميا على تويتر ؟
 في السابق كنت اقضي مدة تتراوح ما بين 6 - 8 ساعات يوميا اما الفترة الحالية ما بين 2 - 3 ساعات يوميا.


- هل تربط تويتر بحسابك في الفيس بوك؟
 لا احبذ ربط الحسابين لان المتابعين مختلفون .