جهاد جبر البوسعيدي

 جهاد جبر البوسعيدي، عمانية حاصلة على ماجستير علوم كيمياء تحليلية، وأعمل بمختبرات وزارة التجارة والصناعة كرئيسة لمختبر كيمياء الأغذية، ممثل سلطنة عمان منذ ٢٠٠٦ في اجتماعات اللجان الفنية الخليجية للمواصفات الخاصة بكل من قطاع المنتجات الكيميائية وقطاع النفط والغاز وقطاع مواد البناء، كما انني ضابط الاتصال بين سلطنة عمان وعدد من اللجان الدولية الخاصة بمواصفات الايزو منها لجنة لعب الأطفال ولجنة مستحضرات التجميل ولجنة منتجات النفط والزيوت ولجنة معدات ومواد استخراج النفط والغاز.

 

مهتمة بالعمل التطوعي وأقوم بإدارة فريق نجاة التطوعي المختص بتعزيز ثقافة الطقس والمناخ والممارسات الجيدة لتجاوز الحالات الجوية الاستثنائية. حاصلة على جائزة السلطان قابوس للعمل التطوعي - فئة الأفراد للعام ٢٠١٣ عن الجهود التي بذلت من خلال هذا الفريق، كما حصل الفريق على جائزة التغريد العماني في نسخته الأولى ٢٠١٤ لفئة مؤسسات المجتمع المدني.

 

- هل تفكر في توثيق حسابك على تويتر ؟

 لم افكر بذلك قبل هذا السؤال.

- هل ترى ان مبلغ 15,000 دولار امريكي مبلغ عالي لتوثيق الحسابات الشخصية على تويتر؟
 نعم.

- هل كان تويتر سبب في زيادة علاقاتك؟
 نعم، بشكل كبير.


- هل تستخدم تويتر عبر جهاز الهاتف ام عبر الحاسب الشخصي؟
 جهاز الهاتف والجهاز اللوحي، ونادرا جدا الحاسب الآلي.

- كم ساعة تقضي يوميا على تويتر ؟
 من 2 الى 3 ساعات.

- هل تربط تويتر بحسابك في الفيس بوك؟
 لم احبذ الفكرة.

     

عضوة في اللجنة الوطنية لحماية طبقة الأوزون، وشاركت في إعداد اللمحة الوطنية لإدارة المواد الكيميائية وتقرير الإدارة السليمة للمواد الكيميائية من خلال عضويتي في اللجنة الفنية للمواد الكيميائية وفريق عمل المواد الكيميائية في سلطنة عمان.

 

شاركت بأوراق عمل في احتفالات السلطنة بالسنة الدولية للكيمياء في ٢٠١١ من خلال اللجنة الوطنية العمانية للتربية والثقافة والعلوم، هواياتي الخط العربي وخاصة الديواني والفارسي بالإضاقة للتصوير.