سلوى أحمد البلبيسي

سلوى أحمد البلبيسي، مدربة سعودية من مواليد 28 ابريل، أفخر بكوني أم حنونه وزوجة فاضلة ولله الحمد والمنه أحدثت تغيير في حياة الكثيرين ابتداءاً من المقربين مني بشكل إيجابي ولكل من يطلب الإستفاده ومازال العطاء مستمر إن شاء الله.

 

أول قائد تيلي كيوبي والوحيد بالسعودية ( العلاج بالطاقه الحيويه الكمية عن بعد ) ومعالج متقدم معتمد بالكيوبي ومعالج بالتحفيز المتكامل ومدربة معتمدة بتقنية الحرية النفسية. قمت بإعداد وتدريب حقبتين دريبيتين أجعلي ذاتك محور حياتك و التفكير الإيجابي وعملت مساعد مدرب لـ د. حمود العبري في دورة تقنية الحريه النفسية EFT.

 

 ابتكرت طريقه سهله وميسره لنشر العلم ورفع مستوى الوعي وبرسوم رمزيه دورات عن طريق الواتس اب لتصل لجميع الراغبات والراغبين بالدورات بطرق متوفره عند الجميع والحمدلله لقد اعددت 8 دورات: (الفنغ شوي، التخاطر وجذب التوافق، مغناطيس المال
، شريك الحياه، الاسترخاء والتأمل، البندول، تقنية الحرية النفسيه EFT، التناغم مع الكون).


وفي صدد ان شاء الله اعداد برنامج إذاعي على احد الإذاعات وايضا طرح جميع الدورات بشكل مباشر بالتعاون مع احد المراكز داخل المملكه وخارجها بإذن الله.

 

 تفضلوا بزيارة (صفحتي الشخصية)

 

لدي العديد من المقالات في شبكات التواصل الاجتماعي مليئة بالمعلومات القيمة والمفيده في مجال التنمية الذاتية والوعي وتحقيق الأهداف. متواجده في : تويتر / الفيس بوك / انستقرام / ساوند كلاوند.

- هل تفكر في توثيق حسابك على تويتر ؟

 لا لم أفكر، ربما اذا لزم الأمر يوما

- هل ترى ان مبلغ 15,000 دولار امريكي مبلغ عالي لتوثيق الحسابات الشخصية على تويتر؟
 ربما.

- هل كان تويتر سبب في زيادة علاقاتك؟
 نعم.


- هل تستخدم تويتر عبر جهاز الهاتف ام عبر الحاسب الشخصي؟
 غالباً عن طريق الاجهزة الذكية.

- كم ساعة تقضي يوميا على تويتر ؟
 من 2 الى 4 ساعات.

- هل تربط تويتر بحسابك في الفيس بوك؟
 لا.