سعيد جمعه البوسعيدي

 سعيد بن جمعه البوسعيدي، عماني من مواليد 3 سبتمبر 1985 متزوج ولدي طفل اسمه أحمد، مسؤول المسؤولية الإجتماعية وقائم بأعمال العلاقات العامة والإتصالات بشركة سرايا بندر الجصة.

 

خريج كلية التربية تخصص لغة إنجليزية وحاصل على شهادة دورة الإعلام الإجتماعي والتسويق من جامعة هامبرج الألمانية وشهادة دورة تطوير الشباب من برنامج رحلة شباب العالم والتي تنظمها حكومة اليابان بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة.

 

مدرب ومخرج مسرحي وعضو مجلس إدارة ورئيس لجنة التدريب والتأهيل بفرقة مسرح الدن للثقافة والفن وعضو سابق بمجلس إدارة الجمعية العُمانية للمسرح. قدمت العديد من الأعمال المسرحية في عدة دول منها سلطنة عُمان، المملكة المتحدة، المملكة العربية السعودية، جمهورية مصر العربية وغيرها. وعملت كمساعد مخرج تلفزيوني لبرنامج متخصص في المسرح العُماني.

 

- هل تفكر في توثيق حسابك على تويتر ؟

 قد يكون مستقبلاً.

- هل ترى ان مبلغ 15,000 دولار امريكي مبلغ عالي لتوثيق الحسابات الشخصية على تويتر؟
 نعم.

- هل كان تويتر سبب في زيادة علاقاتك؟
 نعم وبكثرة. أتاح لي تويتر فرصة التعرف على العديد من الشخصيات الجميلة والتواصل معهم والإستفادة منهم ايضا.


- هل تستخدم تويتر عبر جهاز الهاتف ام عبر الحاسب الشخصي؟
 غالبا بالهاتف النقال أو الجهاز اللوحي ونادرا ما أستخدمه بالحاسب الآلي.

- كم ساعة تقضي يوميا على تويتر ؟
 فترة لاتزيد عن ساعتين يومياً.

- هل تربط تويتر بحسابك في الفيس بوك؟
 لا. أجد بأن لكل موقع خصائصة التي تميزه.

     

مؤسس مبادرة الأطفال يحبون القراءة ومهتم بتطوير مهارات وأخلاقيات الأطفال وتحبيبهم بالقراءة من خلال إعداد برنامج تلفزيوني وتقديم ورش للأطفال ولأولياء الأمور في مختلف محافظات سلطنة عُمان.


مهتم بتمكين الشباب من خلال التواجد في العديد من الأعمال التطوعية وتقديم حلقات عمل ومحاضرات وورش للشباب في مختلف مؤسسات التعليم العالي والمدارس والمؤسسات الحكومية والخاصة في السلطنة في مجالات مختلفه منها تطوير مهارات الإتصال والتواصل وتنمية الشخصية من خلال التمارين المسرحية وتنمية المهارات العملية للشباب في تطوير المجتمع.


لي عدة مشاركات دولية في مختلف المجالات منها نائب رئيس وفد سلطنة عُمان في رحلة شباب العالم 23 والتي تنظمها حكومة اليابان بالتعاون مع منظمة الأمم المتحدة والتي تجولت في عدة دول في المحيط الهادئ بمشاركة ما يقارب 250 شاب من مختلف قارات العالم.والتي من خلالها أتيحت لي فرصة اللقاء المباشر برئيس وزراء اليابان ورئيس وزراء دولة فيجي عام 2011. أيضا المشاركة في الملتقى الخليجي التاسع بدولة الكويت2012. والمشاركة في ملتقى عرفاء ورواد الرهوط للجوالة العرب بجمهورية مصر العربية عام 2005. وغيرها العديد من المشاركات في المجال المسرحي.


شغلت العديد من المناصب منها: معلم لغة إنجليزية، رئيس وحدة الأنشطة الطلابية، وبعدها مدير الإتصالات التجارية بأحد مؤسسات التعليم العالي. و كمدير إداري لمؤسسة إعلامية.